القائمة الرئيسية

الصفحات

الجديد

تطبيقات لعمل روت للجوال بدون كمبيوتر 2020

تطبيقات عمل روت للجوال بدون كمبيوتر


العديد من التطبيقات التي تقوم بعمل روت بدون كمبيوتر ومن خلال الهاتف المحمول اليوم في موقع روت جوال سنقدم لكم اهم التطبيقات التي تقوم بذلك وبدون الحاجه الى جهاز الحاسوب وذلك للاخوة الذي لا يتوفر لهم جهاز كمبيوتر او لا يجيدون استخدام الحاسوب لذلك ستجدون في هذا المقال بعض التطبيقات القوية التي تمكنك من عمل روت للجوال بدون تدخل الكمبيوتر.

حسنًا ، تمامًا مثل التطبيقات المذكورة في الاسفل ، هناك العديد من تطبيقات Android الأخرى على الإنترنت التي تسمح للمستخدمين بعمل روت لهواتفهم الذكية التي تعمل بنظام اندرويد لا تعتمد معظم هذه البرامج على الكمبيوتر في ترويت جهازك. لذا ، دعنا نعرف التطبيقات التي تقوم بعمل الروت بدون كمبيوتر للهاتف الذكي الذي يعمل بنظام اندرويد.

عمل روت من الجوال
طريقة عمل روت من الكمبيوتر


1- عمل روت بتطبيق One Click Root




حسنًا ، One Click Root هو تطبيق آخر مثير للاهتمام يساعد المستخدمين على الوصول إلى Root. كما يقول اسم التطبيق ، فإن One Click Root جعل من الممكن عمل روت لـ Android بنقرة واحدة. شيء آخر رائع حول واجهة One Click Root هو أنها نظيفة ومرتبة للغاية.

2- تطبيق Towelroot لعمل روت بدون كمبيوتر




حسنًا ، إذا كنت تبحث عن برنامج موثوق به لجذر نظام اندرويد ، فقد يكون Towelroot خيارًا جيدًا لك. مع Towelroot ، يمكنك الوصول إلى المستخدم الخارق. لكن أجهزة Samsung و HTC غير متوافقة مع Towelroot. لذا ، هو واحد آخر من أفضل تطبيقات Android التي يمكنك استخدامها.


3: عمل روت بدون كمبيوتر Root Master




إذا لم تكن لديك معرفة تقنية حول كيفية الجذر ، فقد يكون Root Master هو الخيار الأفضل لك. الشيء المثير للاهتمام في Root Master هو أنه مجاني للاستخدام ولا يعرض أي إعلانات. يسمح Root Master للمستخدمين بجذر الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android بنقرة واحدة فقط.


4- تطبيق طبيب الجوال dr.fone Root




dr.fone - Root هي واحدة من أفضل أدوات Windows التي يمكن استخدامها لجذر الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد . أفضل شيء في dr.fone - Root هو أنه يأتي بواجهة مستخدم رائعة وسهلة الاستخدام للغاية. dr.fone - يمكن Root تقريبًا جميع أجهزة اندرويد التي تنتجها Samsung و Sony و Motorola و LG و Huawei و Acer و HTC وما إلى ذلك ، وهو متوافق أيضًا مع الإصدار السفلي من Android ، مثل Android 2.1 والإصدارات الأحدث.


5- تطبيق لعمل روت من الجوال 360 Root




360 root هو برنامج آخر يستخدم لجذر الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد . الشيء الرائع في جذر 360 هو أنه يمكن جذر الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد والتي تعمل بنظام Android v1.6 والإصدارات الأحدث. ومع ذلك ، فإن 360 root قديم بعض الشيء ولا يقوم بجذر أحدث إصدارات Android. لا تبدو واجهة المستخدم لهذا البرنامج جيدة ومعدل النجاح منخفض جدًا. لذلك ، نوصي باستخدام 360 root فقط إذا كنت لا تستخدم خيارات Root.

6- عمل روت باستخدام برنامج Framaroot




حسنًا ، يعد Framaroot أحد أفضل تطبيقات عمل الروت اندرويد وأكثرها شهرة والتي يمكنك استخدامها. الشيء المثير للاهتمام في Framaroot Apk هو أنه يسمح للمستخدمين بجذر الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد بنقرة واحدة فقط. بصرف النظر عن كل هذا ، يتيح Framaroot أيضًا للمستخدمين إخراج الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android من الوضع الأول.

الخطوة 1: بالبداية ، قم بتنزيل Framaroot Apk وتثبيته على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام اندرويد .


الخطوة 2: بعد ذلك ، انتقل إلى الإعدادات> الأمان> مصادر غير معروفة . هناك تحتاج إلى تمكين خيار " مصادر غير معروفة "



الخطوة 3: الآن قم بتثبيت البرنامج وفتحه سترى الواجهة التالية هنا تحتاج إلى النقر فوق استغلال واستخدام خيار " Super User " أو " SuperSU ".



الخطوة 4: ما عليك سوى الانتظار بضع ثوانٍ للحصول على رسالة مماثلة على الشاشة.


تؤكد هذه الرسالة أن كل شيء يسير على ما يرام عندما تقوم بجذر جهاز Android الخاص بك. يمكنك الآن استخدام برامج Root.
تطبيقات أخرى ترويت اندرويد
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع