القائمة الرئيسية

الصفحات

الجديد

تشغيل التطبيقات التي تحتاج الى روت بدون روت

تشغيل التطبيقات التي تحتاج الى صلاحية الروت بدون روت  


اندرويد هو في الواقع نظام تشغيل رائع للهواتف المحمولة ويستخدمه الملايين من المستخدمين بالفعل مقارنة بأي نظام تشغيل محمول آخر ، يوفر اندرويد العديد من خيارات التخصيص ليس فقط التخصيص ، ولكن أيضًا توفر البرنامج على نظام التشغيل هذا مرتفع.

إذا تحدثنا عن البرامج ، فهناك نوعان من البرامج ، البرامج ذات الجذور وغير البرامج يقرر العديد من المستخدمين تجذير هواتفهم الذكية لاستخدام التطبيقات المعدلة لا توجد أوضاع فقط ولكن أيضًا العديد من التطبيقات المتقدمة لنظام اندرويد التي تحتاج إلى الوصول إلى الجذر.

ومع ذلك ، فإن عمل روت لجوال يعمل بنظام اندرويد ليس مهمة سهلة ، خاصة إذا لم تكن لديك فكرة عن ذلك ، فإن كل خطوة خاطئة عند ترويت جهازك يمكن أن تفسد جهازك يحيد Rooting أيضًا ضمان اندرويد ولديه عيوب أخرى.
كيفية تشغيل برامج الجذر على جهاز أندرويد بدون روت

عمل روت وهمي
تشغيل التطبيقات  التي تطلب الروت بدون روت


نظرًا لوجود خطر دائم في روت الاندرويد ، يشعر المستخدمون بالقلق عند عمل روت لأجهزتهم لذا ، إذا كان هذا هو ما يمنعك من عمل روت جهازك ، فأنت تقرأ هذه المقالة في هذه المقالة ، نريد مشاركة أفضل طريقة لمساعدتك في تشغيل تطبيقات الروت على جهازك غير المتحكم فيه.

كل شيء عن VMOS (مجاني)


VMOS هو تطبيق اندرويد يسمح للمستخدمين بتشغيل التطبيقات التي تحتاج الى الروت على جهاز غير مفتوح الجذر اي غير مروت يعتمد هذا البرنامج على جهاز افتراضي ويمكنه تنشيط الروت بنقرة واحدة نظرًا لأن التطبيق يعتمد على إنشاء جهاز افتراضي ، فيمكنه إنشاء مثال على اندرويد افتراضي يعمل على جهاز اندرويد الخاص بك.

بعد إنشاء مثيل اندرويد افتراضي ، يمكنك بسهولة تمكين تطبيقات الروت وتثبيتها المثبتة على الأجهزة التي تعمل بنظام اندرويد . دعونا نلقي نظرة على كيفية تشغيل تطبيقات الجذر على هاتفك الغير مروت.

كيفية تشغيل برامج تحتاج روت على هاتفك غير المروت


لتشغيل تطبيقات التي تحتاج الى صلاحية الروت على جهازك المحمول الي لا توفر فيه روت ، يجب عليك استخدام VMOS. 

دعونا نلقي نظرة على كيفية استخدام VMOS على اندرويد لتشغيل تطبيقات الجذر.

خطوات تشغيل تطبيق يحتاج الى روت بدون روت


الخطوة 1. ابدا بتنزيل وتثبيت تطبيق VMOS Android على هاتفك الذكي.


الخطوة 2. بمجرد الانتهاء ، قم بتشغيل التطبيق وسترى الآن مقدمة  يمكنك قراءة البرنامج التعليمي أو الانتقال إلى الصفحة الأخيرة.



الخطوة 3. الآن تحتاج إلى إعطاء الإذن للمتابعة ، امنح جميع الأذونات من خلال لمس خيار السماح.



الخطوة 4: الآن قم بتثبيت برنامج ROM للوصول انتظر بضع دقائق حتى يتم تثبيت برنامج ROM على الجهاز الظاهري.



الخطوة 5. عند الانتهاء ، سترى صفحة مثل تلك أدناه هنا ، انتظر بضع ثوانٍ أو دقائق حتى يبدأ الجهاز الظاهري في العمل.



الخطوة 6. سترى واجهة أندرويد الافتراضية.



الخطوة 7. الآن افتح برنامج الإعدادات في VMOS واضغط على إنشاء رقم سبع مرات Build number  سيؤدي هذا إلى تغيير خيار المطور مع خيار "Root" قم بتشغيل الخيار الروت.



هذا كل شيء ، إنها بطاقتي! يمكنك الآن تشغيل جميع التطبيقات والألعاب التي تحتاج إليها للوصول إلى الروت لذا ، بهذه الطريقة يمكنك تشغيل برامج الروت على جهازك غير المباشر آمل أن تساعدك هذه المقالة! شاركه مع الآخرين إذا كان لديك أي مشاكل مع هذا ، يرجى إعلامنا في مربع التعليقات أدناه.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع