القائمة الرئيسية

الصفحات

الجديد

تحميل كنج روت Kingroot لعمل روت بشكل تلقائي

تحميل كنج روت لعمل روت لهواتف الاندرويد بشكل تلقائي


كنج روت ( Kingroot ) هي أداة قوية تسمح لك بعمل روت لجهاز الاندرويد الخاص بك بنقرة واحدة. إذا كان الوصول إلى روت الاندرويد مهمًا بالنسبة لك لإجراء تغييرات على نظام التشغيل أو تثبيت بعض التطبيقات المفيدة ، فإن هذا التطبيق هو واحد من أفضل الطرق وأسهلها لعمل الروت . لدى King Root واجهة مستخدم وقائمة بسيطة للغاية ، ومن السهل جدًا فهمها يمكن القيام بعمل روت باستخدام الجوال او عمل روت باستخدام الكمبيوتر عن طريق استخدام كنج روت وهي اسهل طريقة لعمل روت للجوال.

إذا كنت لا تعرف ما يكفي عن الروت أو لا تعرف إيجابيات وسلبيات الروت ، فتأكد من قراءة هذا المنشور: ما هو الروت؟ هل يجب ترويت الهاتف والجهاز اللوحي؟

تحميل كنج روت اخر اصدار
تحميل Kingroot 2020 اخر تحديث


شرح عمل روت باستخدام KING ROOT


قم بتنزيل King Root من الرابط أدناه ثم قم بتثبيته.

قم بتنزيل أحدث إصدار من King ROOT من الموقع الرسمي

لاحظ أنه يمكنك أيضًا اختيار إصدار الاندرويد للقيام بذلك دون الحاجة إلى جهاز كمبيوتر  أو إذا كان لديك حق الوصول إلى جهاز كمبيوتر ، يمكنك استخدام الإصدار الذي يمكن تثبيته على الويندوز، وتوصيل الهاتف بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام كبل USB ، ثم تشغيل البرنامج.

إذا واجهت خطأ في التثبيت ، فانقر على مزيد من التفاصيل وقم بتثبيت الطريقة غير الآمنة (الروت هو نوع من الاختراق وقد يتم حظره بواسطة برامج الأمان)

كنج روت لعمل روت بشكل تلقائي


خطوات تثبيت الروت للاندريد


بعد التثبيت ، انقر فوق زر الروت (الاتصال بالإنترنت) وانتظر حتى يعمل التطبيق.

عمل روت بدون كمبيوتر
واجهة المستخدم Kingroot



إذا نجحت العملية الروت ، فستتلقى رسالة مثل ما يلي.

عمل روت باستخدام الجوال
أكمل عملية الروت


استراتيجية عمل الروت


لدى King Root إستراتيجية منفصلة لعمل الروت لكل جهاز اندرويد ، ومثل البرامج الأخرى ، لا يكفي عمل روت لجميع الأجهزة. يتم تنزيل الإستراتيجية (التي تحتوي على الملفات المطلوبة الروت ) ثم يقوم King Root بتثبيتها  تحتوي إستراتيجية King Root على المزيد من أجهزة اندرويد ، وإذا لم يكن لديها إستراتيجية للجهاز ، مثل البرامج الأخرى ، فلن يتروت ببساطة ، لا تطلق النار في الظلام. من النادر جدًا أن يتعذر على King Root عمل روت لجهاز اندرويد .

إذا كان جهاز الاندرويد الخاص بك يحتوي على إستراتيجية في King Root ، فتأكد من أن هاتفك سيكون على الأرجح بنسبة 90٪. ستتلقى هذه الرسالة إذا كانت إستراتيجية جهازك غير موجودة.

عمل روت باستخدام الكمبيوتر
kingroot لا استراتيجية


مثبت الروت لهواتف الاندرويد :


إذا قمت بعمل روت لجهاز الاندرويد الخاص بك بطريقة أخرى وكانت هناك مشكلة مع المستخدم الروت أو المثبت فائقًا ، فقم بتثبيت King Root لتحديد المشكلة وإصلاحها مع نظام إصلاح الروت الخاص بك. استمتع بنظام الاندرويد بعد الإصلاح.

كنج روت الاصلي
الملك الروت الإصلاح


ما إصدارات الاندرويد التي يدعمها King Root؟


يتم تحديث التطبيق باستمرار إلى إصدارات أحدث للتكيف مع أحدث إصدار من الاندرويد . (إذا كان الجهاز يستخدم الإصدار الأحدث أو شبه الأحدث من اندرويد ، فقد لا يكون لدى KingROOT استراتيجية لعمل الروت وقد لا يتمكن من ترويته)

إذا فشلت في تثبيت KingROOT على أي حال ، يمكنك البحث عن طراز هاتفك في المربع الموجود في اعلى شمال صفحة الموقع الخاص بنا  للعثور على طرق أخرى.

هل يتسبب King Root في تلف هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟


على عكس الاعتقاد الشائع ، لن يتسبب مستخدمو الاندرويد لتطبيق KingRoot ذي السمعة الجيدة في حدوث تلف أو فيروسات أو تلف في أجهزة وبرامج الهاتف أو الجهاز اللوحي. ويتساءل البعض عن سبب ضرر برامج الأمان الخاصة به. يمكن الوصول إلى الروت نظام التشغيل ، لذلك قد يمنع برنامج الأمان مثل مكافحة الفيروسات تثبيته أو تشغيله.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. لم يصتطيع الثرويت في الجهاز نرجو حل المشكله

    ردحذف

إرسال تعليق

اكتب تعليقك بالخانة التالية وسوف نجيب عليك في اقرب وقت وتاكد تعليقك بحساب البريد لاكتروني كي يصلك اشعار عند الرد عليك او قم بحفظ صفحة موقع روت جوال للرجوع وقراءة الرد

التنقل السريع