القائمة الرئيسية

الصفحات

الجديد

روت لهاتف Samsung On7 Pro SM-G600F / SM-G600FY

روت وريكفري لهاتف On7 Pro SM-G600F/FY android 6.0.1


Root Samsung Galaxy On7 Pro SM-G600F/FY

تم إصدار روت لجوال Samsung Galaxy On7 Pro  بعد بيع هاتف On5 و On7  في مناطق معينة فقط ، لديها فقط 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي إذا كنت لا تزال تستخدم هذا الهاتف المحمول كجهاز يومي ، فيمكنك أن تشعر بالكثير من التأخير عندما تتلقى 20-50 رسالة Whatsapp بشكل مستمر أصبح هذا الهاتف المحمول الآن ضعيفًا جدًا بسبب نظام التشغيل القديم والكثير من Bloatware. يمكننا تحسين الأداء عن طريق إزالة Bloatware وإسبات بعض التطبيقات استخدم ذاكرة ROM المخصصة للوزن الخفيف لتحسين كبير لا تلعب مع قسم EFS في ذاكرة الروت ، وإلا ستفقد IMEI الخاص بك.






لماذا يجب عليك عمل روت Samsung Galaxy On7 Pro؟


نشكر العمل الشاق لـ TWRP من XDA Developer- Dyneteve  لديك 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي  يكفي للاستخدام العادي ولكن ، أوقفت Samsung تحديثات تصحيح الأمان في الفاصل الزمني 60-90 يومًا أيضًا ، يعتمد على نظام التشغيل القديم ، لذلك لا يمكننا توقع العديد من التحسينات يحتوي على معالج Qualcomm MSM8916 Snapdragon 410.

بسبب سوء إدارة ذاكرة الوصول العشوائي في الجهاز القديم ، ستشعر بالتعب إذا قمنا بالتحسين بشكل صحيح باستخدام نظام التشغيل المخصص الصحيح بعد الروت ، فيمكننا رؤية بعض التحسينات. لذا بعد عمل الروت ، يمكنني أن أتوقع تجربة مجانية للتأخر؟ 

المحتمل أيضًا إذا قمنا بإسبات وإزالة الكثير من التطبيقات غير المرغوب فيها ، وقمنا بتحسين بعض التطبيقات ، فإن جهازك محدود ولكن ، ضمن هذه الحدود ، يمكننا تحسين الأداء بنسبة 30-40٪ مقارنة باستخدامك القديم إذا كنت تستخدم ROM مخصصًا بحجم خفيف ، فيمكنك توقع تحسنًا بنسبة 50-80٪ في الأداء بناءً على نظام التشغيل المخصص الذي تختاره.

روت Samsung On7 Pro SM-G600F / SM-G600FY
SM-G600F روت  SM-G600FY روت 


كيفية عمل روت Samsung Galaxy On7 Pro SM-G600F و SM-G600FY android 6.0.1


تأتي إصدارات Samsung Galaxy On7 Pro International مع بوت لودر هذا يعني أنه يمكن تجذير الهاتف الذكي بسهولة. أيضا ، يمكن للجهاز قبول تثبيت ملف ريكفري TWRP مخصص / تطبيق مخصص آخر على حد سواء.

إن ريكفري TWRP هو ملف مخصص يجب تثبيته على أجهزة Samsung Galaxy لأنه يمكنك من عمل روت بنجاح في هذه المقالة ، شرحنا الطريقة الأسهل لمتابعة وتثبيت ريكفري TWRP على Samsung Galaxy On7 Pro ومع ذلك ، فإن الأداة المطلوبة لعمل الروت على هذا الجهاز هي تطبيق Magisk.

بمساعدة TWRP Recovery ، يمكنك تشغيل أحدث إصدار من Magisk بسرعة في On7 Pro للوصول إلى الروت قبل البدا بشرح كيفية عمل روت لسامسونج اون7 برو ، قد ترغب في معرفة أنه باستخدام الريكفري TWRP الموجود على جهازك ، يمكنك بسهولة تثبيت أي ROM مخصص أو برنامج ثابت. هل تبدو معقدة؟ استرخ ، سيتم شرح كل شيء بإيجاز مع الصور.

متطلبات عمل الروت SM-G600F / SM-G600FY

  • تحقق من ان موديل جهازك متناسب مع الاصدارات المذكوره SM-G600F / SM-G600FY .
  • حدد ملف ريكفري TWRP بناءً على رقم الموديل الخاص بالهاتف المحمول.
  • تأكد من شحن بطارية هاتفك فوق 50٪
  • قم بعمل نسخة احتياطية من ملفاتك وبياناتك الحالية ، فقط في حالة (احفظها على وحدة التخزين الخارجية).

خطوات تجهيز روت Samsung On7 Pro SM-G600F/FY


قم بتمكين وضع تصحيح أخطاء USB وإلغاء قفل OEM في هاتفك المحمول لفعل هذا؛ انتقل إلى الإعدادات >>>  حول about >>> انقر على "Build Number" من 7-10 مرات باستمرار لتمكين "خيارات المطور Developer Options " ، ثم انتقل إلى "خيارات المطور" وتمكين وضع تصحيح أخطاء USB وإلغاء قفل OEM. لا توجد عملية معقدة في Samsung Galaxy On7 Pro .

وفي حال لم تكن على دراية بتفعيل وضع المطور شاهد المقال التالي:


ملفات الروت Root Samsung Galaxy On7 Pro


  1. قم بتنزيل وتثبيت برنامج تشغيل USB من سامسونج على نظام الكمبيوتر الخاص بك.
  2. أيضا ، قم بتنزيل برنامج ODIN . ثم قم بتثبيت أودين في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  3. قم بتنزيل Magisk.Zip (تنزيل أحدث إصدار) ، قم بنسخه إلى ذاكرة هاتفك.
  4. تنزيل ريكفري TWRP وحفظه حدد ملف TWRP الصحيح من أدناه SM-G600F / FY يمكن لـ TWRPs دعم ما يصل إلى اصدار اندرويد اوريو 

شرح تثبيت روت لهاتف Galaxy On7 Pro SM-G600F/FY



قم بتثبيت الريكفري المعدل Flash TWRP باستخدام  برنامج الاودين ODIN الذي قمت بتحميله من ملفات الروت بالاعلى



قم بتوصيل كبل USB بجهاز الكمبيوتر وأغلق الهاتف  ثم ، ادخل في وضع الدونلود ولفعل هذا؛ اضغط مع الاستمرار على أزرار خفض مستوى الصوت + الصفحة الرئيسية + مفتاح التشغيل وقم بتوصيل كبل USB الصغير كما في الصورة بالاعلى وسترى هذه الشاشة بعد ذلك.

root SM-G600F

اضغط على زر رفع مستوى الصوت للمتابعة عندما ترى رسالة التحذير.

الآن ، قم بتوصيل هاتف Samsung Galaxy On7 Pro بالكمبيوتر عبر كابل USB.

قم بتشغيل تطبيق Odin على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا تم الكشف عن الجهاز بواسطة هذا التطبيق (أودين) ، فسوف تظهر لك رسالة نصها - Added!!!

روت SM-G600Fروت SM-G600FY


ومع ذلك ، إذا لم يكن الجهاز متصلاً بالكمبيوتر بشكل صحيح ، فلن ترى هذه الرسالة لذا ، يجب عليك التحقق من كبل USB إذا كان ذلك السبب او قد تكون الوصلة تستخدم للشحن فقط وليس لنقل البيانات ثم إعد توصيل الجهاز.

بعد توصيل جهاز Samsung ، انقر فوق الزر PDA / PA ثم  browse/search ابحث عن ملف الريكفري الذي قمت بتحميله من الاعلى واختر ملف الريكفري TWRP من المكان الذي حفظته فيه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أيضًا ، انتقل إلى "options" وقم بإلغاء تحديد إعادة التشغيل التلقائي"Re-Partition" أو سيتم تشغيله في ريكفري الأسهم حتى بعد وميض "النجاح".

root SM-G600FY


انقر فوق "Start"


بمجرد تحميل ملف الريكفري لجوال Samsung Galaxy On7 Pro ، سيتم أعد تشغيل الهاتف.


Kudos ، لقد قمت للتو بتثبيت ريكفري معدل TWRP على Samsung Galaxy On7 Pro  إذا قمت بتثبيت TWRP ، فلا تقم بتشغيل هاتفك المحمول . على الفور ، انتقل إلى خطوات تثبيت Magisk.

شرح تثبيت Magisk لهاتف Samsung On7 Pro


  1. قم بتثبيت Magisk على Samsung Galaxy On7 Pro باستخدام TWRP " متواجد بالروابط بالاعلى "
  2. قم بتشغيله في وضع ريكفري ,وذلك عبر -> رفع مستوى الصوت + الصفحة الرئيسية + زر الطاقة.
  3. الآن سيتم تشغيل الهاتف في وضع الريكفري TWRP.
  4. حدد مسح-> مسح مسبق-> حدد بيانات ذاكرة التخزين المؤقت " Wipe->Advance Wipe->Select Cache Data".
  5. العودة إلى الصفحة الرئيسية لـ TWRP حدد Install.
  6. حدد Magisk.Zip من الذاكرة الخارجية التي نسخة ملف Magisk.Zip فيها والذي تركت رابط تحميله بالاعلى.
  7. بعد التثبيت ، أعد تشغيل هاتفك المحمول.

يمكنك أيضًا تثبيت Magisk.apk في تطبيقات الهاتف المحمول.

ماذا ايضا؟

لا يجب تشغيل الهاتف بعد تركيب الريكفري TWRP بالطريقية العادية بعد TWRP Flash ، قم بالدخول فورا على الريكفري ، ستحصل على رسالة تحذير FRP Lock. إذا كنت كان قد حدث وقمت بتشغيل الهاتف بالشكل العادي بشكل متكرر ، فلا داعي للذعر ، فقم بتنزيل الروم الرسمية لهاتف samsung galaxy On7 Pro من الاسفل للعودة إلى نظام تشغيل الاصلي ثم اعد الطريقة وانتبه ان تقوم بتشغيل الهاتف بعد تثبيته بدون الدخول الى وضع الريكفري وتثبيت Magisk.Zip .

روم samsung galaxy On7 Pro


اختر النظام الخاص باصدار جهازك ثم قم بتثبيته عن طريق برنامج Odin  بنفس الطريقة السابقة التي قمت بمحاولت تثبيت الروت ثم اعد تثبيت الروت من جديد وانتبه من تشغيل الجهاز بعد تثبيت الريكفري بدون تثبيت Magisk.Zip

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع