القائمة الرئيسية

الصفحات

الجديد

ما هو قفل RMM على هواتف Samsung وكيفية تعطيله؟

تعطيل قفل RMM في اجهزة سامسونج

قدمت Samsung أحدث أسلوب أمان لها ، RMM Status ، في أواخر عام 2017 (ديسمبر 1996) ، مما جعل من الصعب على العديد من المستخدمين إجراء تغييرات في النظام على هواتفهم ، مثل تأصيل أو تثبيت الاسترداد المخصص ، والنواة ، وما إلى ذلك. فيما يلي شرح موجز لما هو قفل RMM ولماذا تم تضمينه في سلسلة Samsung Galaxy.

ما هي حالة أو قفل RMM؟


RMM لتقف على مزايا المراقبة والإدارة عن بعد في حالة سرقة هاتفك وإعادة تعيين محرك الأقراص الثابتة أو وميض ROM الرسمي ويمكنه الدخول إلى واجهة مستخدم الهاتف بأي شكل من الأشكال ، يتطلب هذا القفل من السارق كلمة مرور حساب Google ، مما يوفر مزيدًا من الأمان للمستخدمين.

يتم تعيين هذا القفل على تمهيد أجهزة سامسونج، وعندما تكون حالته LOCKED أو Prenormal (مرئية من وضع التنزيل) ، فهذا يعني أنه تم تنشيط القفل ولن يسمح للمستخدم بإجراء تغييرات في النظام ، وبالتأكيد أخبار جيدة لمصلحي Android والمطورين الأعزاء. ليس!

طريقة ايقاف RMM


هل هاتفي مقفل أم لا ؟


من الأفضل معرفة ما إذا كان جهازنا قفلًا أم لا ، ثم إذا تم قفله لك ، فاتخذ الخطوات اللازمة لإلغاء قفله ، وإلا يمكنك الوصول إلى العمل دون أي قلق.

الطريقة الأولى: تتمثل أسهل طريقة في إيقاف تشغيل الهاتف بالضغط على تركيبة المفاتيح زيادة الصوت وزر الطاقة مع bixby (أو زر الصفحة الرئيسية) لمدة 10 ثوانٍ. يقول قسم حالة RMM LOCKED أو PreNormal قيد التشغيل حاليًا.



الطريقة 2: من خيار المطور ، أدخل قسم فتح OEM. إذا كان هذا الخيار موجودًا ويمكنك فتحه ، فهذا يعني أنه لا يوجد قفل ، وإلا فإن RMM نشط على جهازك.

فتح البرنامج التعليمي لقفل RMM


من خلال البرنامج التعليمي القصير الذي كتبناه أعلاه ، يمكنك التحقق مما إذا كان جهازك متورطًا في هذه المشكلة. 

إذا كانت الإجابة بنعم ، نأتي إلى سؤال حول كيفية فتحها حتى نتمكن من الجذر ، والوميض ، وما إلى ذلك. الطريقة الأكثر رسمية هي الاتصال بالإنترنت لمدة 7 أيام دون انقطاع ، ولا تقم بإعادة التعيين على الإطلاق ، ولا تقم بإزالة بطاقة SIM ، ثم يتم تعطيلها تلقائيًا. 

يمكن للمصلحين استخدام تحديثات صندوق جديدة مثل Chimera أو Octa لإلغاء القفل .

لاحظ أنه حتى عند إلغاء قفلها ، إذا قمت بإعادة التشغيل أو إجراء أي تغييرات أخرى ، فسيتم قفلها تلقائيًا مرة أخرى! 
لذلك عندما يتم إلغاء تأمينه ، يجب عليك فلاش ملف RMM State Bypass.zip عبر TWRP لتعطيله إلى الأبد.

كيف تمنع RMM من التشغيل مرة أخرى؟


كما هو مذكور أعلاه ، حتى إذا راجعت الطرق المذكورة أعلاه وتم تعطيلها حاليًا ، فمن الممكن إعادة تنشيطها بإعادة تشغيل أو تغيير بسيط. من الضروري التعطيل الدائم:

1- قم بتنزيل الملف التالي ونقله إلى هاتفك

تنزيل ملف RMM ByPass

2. تمكين فتح OEM من خيار المطور.

3. تثبيت ريكفري مخصص TWRP لجهازك. 
(تأكد من إلغاء تحديد إعادة التشغيل التلقائي في Edin حتى لا تتم إعادة ضبط الجهاز!)

4. أدخل  وضع الريكفري TWRP (قم بإيقاف التشغيل + Vol Down + Vol. Up في نفس الوقت)

5. من قسم التثبيت ، افتح الملف في الخطوة الأولى تثبيت ملفات TWRP



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع